مكان مخصص للإعلانات

أخبار


عيد رأس السنة التوراتي وأيام الغفران !!
شهر كامل من الطقوس التوراتية داخل القدس والاقتحامات الجماعية للأقصى!!

إلى عشاق الأقصى... إلى المرابطين والمرابطات فيه... إلى خير أهل الأرض .... إلى كل الأمة الإسلامية... إلى كل ثائر فيها وإلى الغيور من أمتي . الرباط في الأقصى من 4-9-2013 وحتى 14-9-2013

يصادف يوم الأربعاء القادم بداية موسم الأعياد اليهودية.. 4-9-2013
مع غروب شمس يوم 4-9-2013 الأربعاء تبدأ طقوس عيد رأس السنة العبرية عند اليهود بحسب التقويم العبري لعام "5774 عبري" ويعرف هذا اليوم عند اليهود بليلة رأس السنة العبرية "روش هاشنا" ويستمر هذا العيد التوراتي من غروب شمس يوم الأربعاء 4-9-2013 وحتى غروب شمس يوم الجمعة 6-9-2013.

خلال عيد رأس السنة العبرية يتجمّع اليهود بأعداد مهولة عند حائط البراق مع أول أيام العيد وهو يوم الأربعاء القادم لينفخ في "الشوفار" (وهو بوق مصنوع من قرن كبش) كما تنص على ذلك أسفار التوراة المحرّفة، ومن طقوس هذا العيد الصهيوني، أن يتجمع اليهود عند بركة سلوان الإسلامية لإلقاء قطع الخبز الناشف فيها تطبيقا لنصوص التوراة (لتكفير الذنوب التي ارتكبت خلال العام المنصرم)، وذلك كما جاء في سفر "ميخا"، أما اليوم الثاني لعيد رأس السنة العبرية والذي يصادف يوم الجمعة يعتبر يوم صيام في العقيدة اليهودية.

أما أيام الغفران والتي تلي يوم رأس السنة العبرية مباشرة وتستمر حتى العاشر من شهر تشرية أي ما يصادف يوم السبت 14-9-2013 فتعتبر عند اليهود وبحسب عقيدتهم أيام توبة ويعتقد اليهود أن هذه الأيام هي أيام اصدار الحكم الإلهي !!!!. حتى يأتي عيد الغفران والذي هو من أخطر الأعياد على القدس والأقصى.

أما عن حال الأقصى خلال هذه العشرة القادمة !!.
عادة ما تبدأ الدعوات الصهيونية لاقتحام الأقصى تنتشر بين اليهود ومنظمات المعبد المزعوم قبيل عيد رأس السنة العبرية، وكانت المنظمات الصهيونية قد نفّذت مجموعة اقتحامات خلال االعام الماضي في فترة أيام التوبة العشرة وكان أخطرها ما قام به الصهاينة عندما توالت اقتحامات الأقصى مع بداية صباح عيد رأس السنة بشكل يومي واستمرت عشرة أيام متتالية، شهد الأقصى خلالها وخاصة في اليوم الثامن لأيام التوبة والذي صادف يوم الاثنين 24-9-2012 اقتحام جماعي لقوات الجيش ووحدات الشرطة الصهيونية حيث سالت دماء كثيرة داخل الأقصى في ذلك اليوم.
وخلال هذا العام 2013 ها نحن نشهد دعوات تقوم بها المجموعات العبرية ومنظمات المعبد المزعوم لتنفيذ اقتحامات جماعية للأقصى طوال أيام الغفران أي من بداية عيد رأس السنة 4-9-2013 وحتى 13-9-2013 قبيل عيد الغفران التوراتي، كما دعت بعض الصفحات اليهودية على مواقع التواصل الاجتماعي لمسيرات صهيونية جماعية عند جميع أبواب الأقصى، ونفّذت بالفعل مسيرة حاشدة يوم البارحة 1-9-2013 جابت شوارع القدس وحتى باب الأسباط للمدينة رفعت خلالها رايات الهيكل المزعوم.
وقد يشهد المسجد الأقصى خلال هذا العام اقتحامات لم يسبق لها مثيل في تاريخه (كما ونوعا) إن لم يكن الرباط فيه على قدر وحجم المخططات الصهيونية وعلى مدار العشرة أيام بين عيد رأس السنة ويوم الغفران.

فإلى كل أهلنا في بيت المقدس، وإلى أهلنا في الداخل الفلسطيني، وإلى كل من يستطيع أن يصل إلى الأقصى ويرابط فيه، وإلى كل مدارس القدس

يجب أن يكون الرباط في الأقصى من صباح يوم 4-9-2013 وحتى يوم 14-9-2013 وبشكل مكثّف وخاصة في الفترة ما بين الساعة 7:00 صباحا وحتى الساعة 1:30 مساءا.

أحمد ياسين
رابطة شباب لأجل القدس/ المكتب الثقافي
3-9-2013

No comments:

Post a Comment